Black Panther | Genji | يعتبر Black Panther أقرب ما يمكن إلى Genji دون إعطائه كاتانا كما فعلوا مع Psylocke. إن اندفاعة Spirit Rend وتأثير فترة التهدئة يشبهان إلى حد كبير إعادة تعيين فترة التهدئة لـ Genji عند إسقاط الأعداء، على الجانب الآخر، يعد Black Panther أحد أكثر الأبطال رشاقة في اللعبة بفارق كبير، وإذا كنت جيدًا في تحديد الأهداف، فإن قدراتهم النهائية ليست مختلفة كثيرًا أيضًا. |
Black Widow | Widowmaker | لكي نوضح الأمر بشكل واضح، فإن كليهما قناص، ولديهما القدرة على تصويب طلقات دقيقة على بعد أميال، ولديهما معدات كافية للهروب من الخطر إذا جاء شخص ما إلى موقع تمركزهم لإيقافهما. الأمر بهذه البساطة، وهم أحد أكثر الأبطال المتشابهين وضوحًا. |
Hawkeye | Hanzo | يلعب بشكل مشابه بشكل ملحوظ لشخصية Hanzo بسبب سلاحهما المشترك المفضل، والحاجة إلى مستويات مجنونة من الدقة من جانب اللاعب، وامتلاك معداتهما لعدد من المهارات القائمة على المرونة لإخراجهما من الخطر عندما يغلق العدو الفجوة. أود أن أزعم أن القدرة النهائية الخاصة بـ Hanzo أفضل قليلاً، لكننا حقًا نختلف في هذا الأمر. |
Hela | Hanzo/Pharah | تعتبر هيلا شخصية تشبه إلى حد كبير شخصيات مثل هوك آي ومون نايت، الذين يميلون إلى تقديم أفضل ما لديهم بعيدًا عن الأكشن. وعندما يفعلون ذلك، يشعرون وكأنهم Hanzo بسبب مقذوفاتهم شديدة الدقة التي يمكنها إحداث ضرر لائق في أيدي اللاعب المناسب. ولكن عندما يتم شحن قوتهم القصوى، يصبحون أشبه بشخصية Pharah حيث يرتفعون إلى السماء ويسقطون نيران الجحيم من أعلى. |
Iron Fist | Lucio/Doomfist | من الواضح أن Iron Fist و Doomfist سيلعبان بشكل مشابه إلى حد كبير، حيث يترك هذان المقاتلان قبضتيهما تتحدثان. ولكن بعيدًا عن سيل القبضات، فإن Iron Fist لديه الكثير من القواسم المشتركة مع Lucio بسبب قدرتهما على التبديل بين الأوضاع المختلفة وشفاء الحلفاء ثم العودة مباشرة إلى المعركة. |
Iron Man | Pharah | نظرًا لكونهما من الشخصيات الوحيدة في Marvel Rivals التي يمكنها أن تمطر نار من الأعلى دون الحاجة إلى العودة إلى الأرض مرة أخرى، فإن هذا يجعل Iron Man و Pharah أرواحًا متقاربة. يستخدمان في المقام الأول الهجمات الصاروخية مع انفجار صغير عند الاصطدام، ولديهما قدرة نهائية تعزز قوة النيران هذه لتحقيق عملية قتل متعددة مضمونة تقريبًا. |
Magik | Ramattra/Tracer | من حيث حركة Magic، فهي تبدو متوافقة إلى حد كبير مع Tracer، حيث تبدو قدرة Stepping Discs الخاصة بهم وكأنها بطاقة الخروج من السجن والتي يمكنها قلب الأمور في مواجهة 1 ضد 1 مشابهة لقدرة Tracer على الرجوع إلى الخلف، ولكن عند استخدام هجمات Melee الخاصة بهم، فهم أكثر توافقًا مع Ramattra حيث يمكنها أيضًا استدعاء الأتباع لمساعدتها، وتوفر قدرتها النهائية وضع Berserker مشابهًا لشكل Nemesis الخاص بـ Ramattra. |
Moon Knight | Echo/Cassidy | يمكن القول أن Moon Knight شخصية متعددة الاستخدامات إلى حد ما ويمكن تجربتها بفعالية بعدة طرق. يمكن تجربتها مثل Echo، حيث تستخدم مهاراتها للاندفاع في الهواء والانزلاق إلى نقاط المراقبة، ثم تستخدم مقذوفاتها من مسافة بعيدة لالتقاط الأعداء. أو يمكن استخدامها في المناطق المحتلة لتوجيه ضربات في الرأس من مسافة قريبة بهجماتها الأساسية شديدة الدقة. |
Namor | Torbjörn | يبدو أن Namor عبارة عن تقليد غامض لشخصية Torbjörn في كثير من النواحي. تمتلك هذه الشخصية سلاحًا يشبه إلى حد ما مسدس Torbjörn، وبالإضافة إلى ذلك، لديهم القدرة على إنشاء نقاط ظهور مائية صغيرة حول الساحة، تمامًا كما يفعل Torbjörn بالأبراج. |
Psylocke | Genji/Sombra | بصفتها شخصية قتالية في خضم المعركة، فإن Psylocke تلعب بشكل مشابه جدًا لشخصية Genji بسبب هجماتها باستخدام Katana، وحركتها السريعة، وقدرتها على استخدام shurikens، رغم ذلك، فهي أكثر مرونة من نظيراتها بسبب افتقارها إلى القدرة على الانحراف. ولهذا السبب، تحتاج إلى استخدام عباءة التخفي التي تشبه سومبرا للقفز على أعدائك عن قرب. |
Scarlet Witch | Moira | تعتبر Scarlet Witch بمثابة عكس Moira في كثير من النواحي، ولكن على الرغم من كونها شخصية هجومية أكثر، إلا أنهما متشابهتان ولكنهما مختلفتان. Moira هي شخصية تستخدم قدرتها لشفاء الحلفاء، بينما Scarlet Witch تبني الفوضى من أجل إطلاق هجمات قوية بدلاً من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لكل منهما الهرب عندما تشتعل الأمور بقدراتها على التلاشي، أي إنهما يمتلكان أدوارًا مختلفة، لكن مبادئ اللعب الأساسية تظل كما هي في الغالب. |
Spiderman | Roadhog/Genji | إنه المزيج المثالي بين Roadhog و Genji. فهو يشبه Roadhog بسبب قدرته على “الوصول إلى أي منطقة” التي تسمح له بالوصول إلى الأعداء وشن سلسلة من الهجمات. لكنه يتمتع أيضًا بخفة الحركة وسرعة Genji، مما يسمح له بالخروج من المتاعب عندما لا تسير عملية اختراق خطوط العدو كما هو مخطط لها. |
Squirrel Girl | Junkrat | تبدو Squirrel Girl وكأنها تحسن طفيف في مجموعة Junkrat، حيث تحافظ على هجوم مدفعي مضاد للرصاص لارتداد الرصاص عن الأسطح. بالإضافة إلى ذلك، لديها أيضًا فخًا يبدو متوافقًا تمامًا مع فخ الفولاذ الخاص بـ Junkrat. ناهيك عن أن فريقهم يمنحهم إمكانية الوصول إلى المتفجرات أيضًا. ومع ذلك، لديهم بشكل حاسم وسيلة للخروج من المواقف الصعبة بقدرتهم على ارتداد الذيل، والتي تعمل كأداة تنقل أكثر ثباتًا من Concussion Mines. |
Star Lord | Tracer | إذا كنت تبحث عن شخصية DPS تشبه إلى حد كبير الفتاة التي تظهر على الملصق الإعلاني للعبة Overwatch، فما عليك سوى النظر إلى زعيم Guardians of the Galaxy. يتمتع Star Lord ببنادق SMG سريعة الإطلاق، ويمكنه إعادة تعبئتها في لمح البصر، ويتحرك بسرعات فائقة، مما يجعله عميلاً زلقًا حقًا. |
Storm | Lucio/Pharah | تكمن جاذبية Storm كشخصية في هذه المرحلة في أنها تسمح لك بتعزيز من حولك أثناء الطيران وإطلاق النار باستخدام شفرات الرياح الخاصة بك، لذا فهي تشبه Pharah إلى حد ما، لكنها في الحقيقة تشبه Lucio أكثر، حيث يمكنها تطبيق تعزيزات السرعة بتأثير AOE. العيب الوحيد هو أنها ليست سريعة الحركة بنفسها دون تعزيز سرعتها الخاصة. |
The Punisher | Soldier 76/Bastion | الشخصية التعليمية للعبة Marvel Rivals، تمامًا كما أن Solider 76 هو شخصية Overwatch. وذلك لأنه يلعب مثل شخصية Call of Duty التي تتحرك على الأرض. ولكن، يلعب Punisher أيضًا بشكل مشابه جدًا لشخصية Bastion، حيث يمكن للشخصيتين الاختباء والتحول إلى أبراج إطلاق نار سريعة. |
Winter Soldier | Roadhog | الحيلة الرئيسية التي يتمتع بها Roadhog هي قدرته على سحب الأعداء بعيدًا عن المعالج وإطلاق النار عليهم حتى يموتوا. وهذا هو بالضبط ما يتميز به Winter Soldier، حيث يمكنه استخدام Bionic Hook الخاص به بنفس الطريقة تمامًا. |
Wolverine | Orisa/Zarya | يبدو أن Wolverine هو أحد أكثر الشخصيات تفردًا. ومع ذلك، إذا كان لابد من المقارنة، فستكون مع كل من Zarya و Orisa، وذلك لأنهما في الأساس عبارة عن Tank يمكنهما اللعب بشكل عدواني. Wolverine لا ينتمي لفئة Tank، لكنه يمكنه البقاء في المقدمة باستمرار بسبب قدراته على التجدد، مما يجعله جيدًا في هذا الدور. |